اعلان

بعد وفاة الإعلامية سارة حسن .. تعرف على موعد ومكان الجنازة

جنازة سارة حسن
جنازة سارة حسن
كتب : منة حسين

رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الإعلامية سارة حسن بعد تعرضها لأزمات صحية خلال الفترة الماضية ودخلت بعدها في غيبوبة لمدة 4 أشهر، وقد أعلنت في وقت سابق عن خضوعها لعلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد إصابتها بورم خبيث، وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها في عام 2022.

وأعلن الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي عن خبر وفاتها موضحًا مكان وموعد جنازة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، وقال: قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين ..فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن ،بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات ايوه يا سامي ..سارة ماتت، ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكي الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة ..ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك.

موعد ومكان جنازة سارة حسن

وكشف سامي عبدالراضي عن موعد ومكان الجنازة وكتب:الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر، والعزاء غداً في قاعة الصفا بمسجد المشير

وانا لله وانا اليه راجعون.

وفاة الإعلامية سارة حسن

وكانت الإعلامية سارة حسن قد أعلنت عودتها لتلقي العلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد إصابتها بورم خبيث، وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها في عام 2022.

وفي عام 2021، أعلنت الإعلامية سارة حسن عن خضوعها لعملية في المخ من أجل إزالة ورم وكتبت ' يا رب أنت الشافي العافي، يا رب كمان ساعة هبقي بين إيد ربنا، مفيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وإخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمد رسول الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)