اعلان

عملية دقيقة في المخ.. تفاصيل الأزمة الصحية للفنان شريف حلمى

شريف حلمي
شريف حلمي

تسبب الفنان شريف حلمي في قلق جمهوره مؤخرا، بعدما تم الإعلان عن مروره بوعكة صحية تستدعي إجراء عملية جراحية دقيقة في المخ دون الإفصاح عن التفاصيل الخاصة بها.

ونشرت ابنته هايدي عبر حسابها بفيس بوك قائلة:'اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألا تدع فينا جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا، وشافنا وعافنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين'.

ثم عادت ونشرت هايدي شريف حلمي رسالة قائلة عبر فيس بوك:'ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب، أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم..اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين'.

اخر أعمال الفنان شريف حلمي كان مشاركته في فيلم 2 طلعت حرب في عام 2022، ويدور في إطار اجتماعي سياسي، تدور الأحداث في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: مجدي أحمد علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هانزادة فكري، بطولة الفنان الراحل سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر