اعلان

ابنة شريف حلمي تكشف لـ "أهل مصر" تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد إجرائه عملية في المخ: في العناية المركزة

ابنة شريف حلمي
ابنة شريف حلمي
كتب : منة حسين

أجرى الفنان شريف حلمي عملية جراحية دقيقة في المخ واستغرق أكثر من 7 ساعات داخل غرفة العمليات، وكشفت ابنته هادي آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية.

وتحدثت هادي ابنة الفنان شريف حلمي مع 'أهل مصر'، لتكشف أخر تطورات حالته الصحية بعد إجرائه عملية دقيقة في المخ وقالت: الحمد الله بابا عمل العملية امبارح، وهو حاليا في العناية المركزة، ولكن حالته الصحية لسة مستقرتش، وبطلب من الناس كلها تدعيله يقوم بالسلامة.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شريف حلمي

نشرت هايدى شريف ابنة الفنان شريف حلمي تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلن عن دخول والدها العمليات حيث يجري عملية جراحية وتطلب الدعاء له.

وقالت هايدي: 'ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه أمين يارب، أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاءك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين'.

WhatsApp
Telegram