اعلان

تبرعت لـ «أطفال غزة».. معلومات عن «سيلينا جوميز»

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
كتب : ندى صدقي

تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب إعلانها عن دعم القضية الفلسطينية وأعلنت تبرعها للهلال الأحمر الفلسطيني لمساعدة أطفال غزة، وقامت أيضا بإدانت الجيش الصهيوني على أفعاله الهوجاء والجنونية تجاه شعب فلسطين الأعزل.

كانت البداية عندما قامت سيلينا جوميز بحذف حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وقبل إغلاقة كتبت إستوري جاء مضمونها كالتالي: «أنا سأخذ إستراحة وأحذف حسابي على إنستجرام، أنا إنتهيت أنا لا أويد أيا مما يحدث».

الرعب والكراهية والعنف والإرهاب

وعقب نشر هذا الإستوري لاقت «سيلينا» العديد التفاعل لدى الجمهور محبيها المستائين من هذا القرار ووصفوه بإنها لم تأخذ قرار تجاه الجانبين وأن قرارها غير واضح بالمرة ، لتعود سيلينا سريعا عن هذا القرار وأعلنت عدم إعتزالها السوشيال ميديا وقامت بكتابة منشور مرة ثانية وكان مضمونه: «لقد أخذت إستراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم».

التعذيب والقتل

وتابعت، إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة أمر مروع، نحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، وخاصة الأطفال، ووقف العنف إلى الأبد.

مساعدة وإغاثة الأطفال الفلسطنيين

وفاجئت النجمة الأمريكية سيلينا متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية والمالكة لشركة سيلينا كوزماتكس المملوك للمغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن تبرعها لمساعدة وإغاثة الأطفال الفلسطنيين، حيث أصدرت الشركة بيانًا جاء به: لقد صدمتنا الصور والتقارير الواردة من الشرق الأوسط، فقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء فى الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا

دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الضروريات الأساسية للبقاء على قيد الحياة، وبدأ البيان قائلا: 'إن عددا كبيرا من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال، ويجب حماية المدنيين الفلسطينيين.

الصليب الأحمر والهلال الأحمر

وتابع البيان: «ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميجان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض، وسنقوم أيضًا بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة».

من هي سيلينا جوميز؟

سيلينا ماري جوميز مواليد 22 يوليو 1992، مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهى المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي، شاركت مؤخرًا في برنامج للطهي يحمل اسم «سيلينا شيف»، وتعكف حاليًا على إعادة تكوين فرقة العمل الكلاسيكية في الثمانينيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي