اعلان

سيلينا جوميز ترند جوجل بسبب قصة حب.. اعرف التفاصيل

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تصدرت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر أنباء من مصادر مقربة منها، تؤكد دخولها في قصة حب جديدة مع أحد الموسيقين، وهو الأمر الذي شغل اهتمام الكثير من الأشخاص، وتساءل البعض عن أدق التفاصيل التي تخص تلك العلاقة العاطفية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سيلينا جوميز ترند جوجل بسبب قصة حب، اعرف التفاصيل.

سيلينا جوميزسيلينا جوميز

سيلينا جوميز تدخل علاقة عاطفية

قالت مصادر مقربة من المغنية الأمريكية سيلينا جوميز التي تبلغ من العمر 30 عامًا، إن هناك علاقة عاطفية جديدة تجمعها مع أحد الموسيقيين في فرقة 'The Chainsmokers'، والذي يدعى درو تاجارت ويبلغ من العمر 33 عامًا.

وأكدت تلك المصادر أن الثنائي لا يرغبان في إخفاء تلك العلاقة عن الجمهور، إذ يتلقيان الاثنان في الكثير من الأماكن العامة، حيث يستمتعان بوقتهما معًا في السينما ولعب البولينج، وأشارت المصادر أيضًا إلى أن سيلينا بالكاد تسطيع إبعاد يديها عنه.

سيلينا جوميزسيلينا جوميز

تصريحات سيلينا جوميز عن عدم الإنجاب

قالت غوميز في تصريحاتها الأخيرة خلال العرض الأول من فيلم 'my mind & me' في مهرجان 'AFI'، إنها لن تكون قادرة على الإنجاب بشكل طبيعي، كمثيلاتها من السيدات، بسبب وجود خطر يهدد حياة الجنين داخل الرحم.

وأشارت سيلينا إلى أن سببب قدرتها على الإنجاب، أنها تتناول الأدوية النفسية منذ عام 2020، لعلاج مرض الاضطراب الوجداني الذي أُصيبت به في الفترة الأخيرة، وهذه الأدوية يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا على حياة الجنين داخل رحمها.

واقترح الأطباء عليها فكرة 'الأم البديلة'، للإنجاب، من خلال استئجار رحم إحدى الأمهات، في حالة إذا كانت ترغب أن تصير أم في يوم من الأيام.

سيلينا جوميزسيلينا جوميز

فيلم my mind & me

ويستعرض الفيلم محطات مختلفة في حياة سيلينا منذ الطفولة حتى الكبر، لكن كان التركيز أكبر على السنوات الأخيرة، وبرز فترة إصابتها بمرض الذئبة، وهو الأمر الذي جعلها تقوم بإجراء عملية زراعة الكلى عام 2017، ثم إصابتها بمرض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب في عام 2018، وتشخيصها به عام 2020.

سيلينا جوميزسيلينا جوميز

معلومات عن سيلينا جوميز

ولدت سيلينا يوم 22 يوليو عام 1992.

هي الأبنة الوحيدة، لأب مكسيكي، وأم إيطالية.

تعمل ممثلة ومغنية ومنتجة أمريكية.

كان أليكس روسو، في مسلسل ديزني، من أبرز أدوارها، وشاركت أيضًا في أعمال أخرى لديزني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً