اعلان

غادة إبراهيم: «بايدن ونتنياهو مجرمي حرب ولازم يتحاكموا في ميدان عام» (خاص)

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

وجهت الفنانة غادة إبراهيم، رسالة لشعب فلسطين في ظل المأساة التي يمر بها حاليا على يد الكيان الصهيوني الذي يواصل القصف والحصار والتدخل البري في قطاع غزة وتسبب ذلك في آلاف الضحايا.

وقالت غادة إبراهيم في تصريح لـ«أهل مصر»: «شعب فلسطين المكلوم، المنكوب، المحاصر، العدوان الصهيوني الغاشم، المجرم، قتلة الأطفال، المدمرين، سارقي الأرض، المجرمين، نتنياهو وبايدن مجرمي حرب، لازم يتحاكموا في ميدان عام، وإلى أن تقوم الساعة فلسطين عربية والقدس عاصمة فلسطين والأرض من حقهم ومن حق ولادهم، عرضهم وشرفهم ووطنهم، ومفيش خرج من أرضهم، باذن الله ستباد دولة إسرائيل».

نفسي العرب يتحدوا

وأضافت غادة ابراهيم: «أنا نفسي مرة واحدة العرب يتحدوا، يعملوها مرة واحدة في حياتهم يبقوا ايد واحد في نص ساعه نبيد الكيان إسرائيل من الخريطة وهما أصلا مش موجودين على الخريطة».

المساعدات الإنسانية تدخل

وتابعت: «قلبي وكل مشاعري وكل تعاطفي مع أطفال غزة وفلسطين والشعب الفلسطيني المكلوم المحاصر، لأزم المساعدات الإنسانية تدخل مش من مصر بس، مصر بتحاول بكل طرقها وبعتت مساعدات إنسانية كتيرة جدا، لكن لأزم كل الدول العربية تتكاتف في ده، مش فاهمة فيه ايه!! مش فاهمة التخاذل اللي حصل ده ليه؟! مش فاهمه بجد!، دي دولة عربية مسلمة، البلاد الأوروبية أكتر من 50 % منها مع فلسطين وطردوا السفير الإسرائيلي ووقفات واحتجاج، ده فيه بلاد طلعوا فيها ووقفوا على الميناء ومنعوا السفن اللي معدية بمعدات حربية أنها تطلع منعوهم، أحنا كعرب ناقصنا ايه؟، ده أحنا أغني وأحسن منهم، مش فاهمة في ايه!».

وأختتمت غادة إبراهيم: «نفسي مرة واحدة العرب يتحدوا، وبأذن الله فلسطين راجعة تاني والأراضي كلها هتبقى تبع فلسطين مش هيبقى فيه اصلا حاجة اسمها تل ابيب ولا إسرائيل على الخريطة بأذن الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج