اعلان

مؤلف مسلسل «الاختيار» يحتفل بعقد قرانه على الفنانة بسمة داود (فيديو)

عقد قران هاني سرحان وبسمة داود
عقد قران هاني سرحان وبسمة داود

احتفل مساء اليوم الثلاثاء، المؤلف هاني سرحان، بعقد قرانه على الفنانة بسمة داود، وذلك داخل مسجد محمد على بالقلعة بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من الفنانين.

ويأتي عقد قران هاني سرحان وبسمة داود بعدما احتفلا بخطبتهما يوم 27 مايو الماضى، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين في جو عائلى.

هاني سرحان مواليد 1984

يشار إلى أن هاني سرحان من مواليد 1984، كاتب سيناريو ومؤلف ومؤسس لورشة مصنع الحكايات، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، ونافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، ثم مسلسل الفتوة 2020، وأيضًا مسلسل الاختيار 2: رجال الظل، والاختيار 3: القرار، ومسلسل سوق الكانتو ومسلسل حرب في موسم رمضان 2023.

بسمة داود مواليد 1991

أما آخر أعمال المؤلف هانى سرحان فكان كتابته لمسلسل «حرب» بطولة أحمد السقا، محمد فراج وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، كما قدم هانى سرحان مسلسل 'سوق الكانتو' بطولة النجم أمير كرارة والنجمة مى عز الدين، وإخراج حسين المنباوى.

وبالنسبة لبسمة داود فهي من مواليد 1991، بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع عام 221، صم مسلسل ملوك الجدعنة وتوالت بعد ذلك أعمالها ومنها: «مشوار الونس، شغل في العالي، ايجار قديم، حكايات جروب الدفعة».

WhatsApp
Telegram