اعلان

مهرجان الجونة السينمائي يعود مجددًا وهذا موعد انطلاقه

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عودة مهرجان الجونة السينمائي في موعد جديد، لافتا إلى أنه من المرجح أن يكون في منتصف الشهر المقبل.

وعلق طارق الشناوي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مهرجان الجونة السينمائي يتم حاليا في سرية الإعداد للدورة السادسة منه، ستختفي المظاهر الاحتفالية وستقدم تظاهرة للسينما الفلسطينية وغالبا ستختصر فعاليات المهرجان الي نحو خمسة أيام بدلا من ثمانية الموعد المقترح منتصف ديسمبر القادم'.

موعد مهرجان الجونة

وأضاف الشناوي:'هذا هو الموقف الإيجابي الذي يجب ان تلعبه كل الأنشطة الثقافية في الوطن العربي الالغاء تحت شعار التعاطف اراه يعبر عن موقف سلبي ومن خلال المهرجانات يصل صوت الحق الفلسطيني للعالم والضيوف الاجانب سيلعبون دورا في ايصال الرسالة وفضح المذابح الإسرائيلية في غزة اتمني ان تنجح خطة القائمين عن المهرجان ويعلو صوت الحق الفلسطيني من ( الجونة).

يشار إلى أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي كانت قد قررت في وقت سابق تأجيل الدورة السادسة من المهرجان، والتبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لدعم جهود الإغاثة الإنسانية لأهالي غزة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج