اعلان

بدايته مع لبنى عبدالعزيز.. تاريخ الفنان صدقي صخر

صدقي صخر
صدقي صخر

تصدر اسم الفنان صدقي صخر، تريند جوجل ومواقع التواصل مؤخرا بعد الإشادة بدوره في مسلسل «صوت وصورة» الذي يتولى بطولته برفقة الفنان حنان مطاوع، ونرصد في السطور التالية أبرز محطات حياته.

تاريخ مشوار

ولد صدقي صخر في 26 يونيو عام 1984، بدأ مشواره الفني من خلال برنامج راديو مع لبنى عبدالعزيز، وهو في الخامسة عشر، كان عضوًا في فرقة «الطمي» المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ 2003، اشترك في التمثيل بعدة افلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة أبو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري.

الانطلاقة

بداية صدقي صخر الحقيقية جاءت في عام 2011، عندما شارك في مسلسل «الجامعة»، ثم شارك في فيلم «طرق الأبواب»، ومسلسل «مريم»، ورويدا بدأت مساحة أدواره تزيد وشارك في عدة أعمال منها «وضع أمني»، «زي الشمس»، «ليه لا»، «في كل أسبوع يوم جمعة»، «بـ100 وش»، «أنصاف مجانين».

وتواصلت أعماله وحقق شهرة كبيرة من خلال مسلسل ريفو، ومنعطف خطر، ليصبح حاليا جزء هام من نجاح الأعمال الفنية ووجه مفضل عند الجمهور، ويشبهه محبيه ورواد مواقع التواصل بلاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

آخر نجاحات صدقي صخر كان عبر بوابة مسلسل «صوت وصورة»، الذي يتولى بطولته بجواره كل من الفنانة حنان مطاوع، مراد مكرم نجلاء بدر ولاء الشريف صدقي صخر وليد فواز، ﺇﺧﺮاﺝ: محمود عبدالتواب، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سليمان عبدالمالك.

الذكاء الاصطناعي

وتدور الأحداث في قالب درامي حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي