اعلان

الكاتب محمود عبد الشكور يهنئ المخرج داوود عبد السيد بيوم مولده

داوود عبد السيد
داوود عبد السيد
كتب : ندى صدقي

أعلن الكاتب والناقد السينمائي محمود عبد الشكور عن عيد ميلاد المخرج الكبير داوود عبد السيد حيث إنه ولد في ذلك اليوم 23 نوفمبر عام 1946.

داوود عبد الشكورداوود عبد السيد

محمود عبد الشكور عبر صفحته

وقال الكاتب والناقد محمود عبد الشكور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك '' النهاردة 23 نوفمبر عيد ميلاد المخرج الكبير داود عبد السيد ، كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة يا أستاذ، ودايما منور حياتنا بأفلامك العابرة للأجيال، وبحضورك الإنساني والفني والفكري الباذخ.

وتابع: ''احتفالنا بك احتفال بالقيمة، وبالمعنى، وبالسينما العظيمة، وبأجمل ما في بلدنا من إبداع، ومن مبدعين، واحتفالنا بك أيضا احتفال بجيلك المميز، والموهوب، والمعطاء، أسعد الله كل أوقاتك كما أسعدتنا.

عيد ميلاد داوود عبد السيد

ولد داوود عبد السيد في 23 نوفمبر  عام 1946 ، هو مخرج بدأ حياته المهنية بالعمل كمساعد مخرج في بعض الأفلام، أهمها فيلم «الأرض» ليوسف شاهين و «الرجل الذي فقد ظله» لكمال الشيخ، و«أوهام الحب» لممدوح شكري. ثم بعد ذلك توقف عبد السيد عن مزاولة هذا العمل، يقول: «لم أحب مهنة المساعد، كنت تعيساً جداً واُمل كثيرا، إنها تتطلب تركيزاً أفتقده، أنا غير قادر على التركيز إلا فيما يهمني جداً، عدا ذلك، ليس لدي أي تركيز.».

WhatsApp
Telegram