اعلان

داليا مصطفى تكشف عن أمنية طارق عبد العزيز قبل وفاته

داليا مصطفى
داليا مصطفى

نعت الفنانة داليا مصطفى، الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصوير مسلسل «بقينا اتنين»، عن عمر يناهز 55 عاما.

وكتبت داليا مصطفى عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»: «حبيبي الله يرحمك ويغفر لك يا غالي من أجدع الناس.. والله وكان دائما يقول لما أموت ادعولي بالرحمة.. ارجوكم ده امله أرجوكم أدعوا له بالرحمة ويجعل حسابه يسير عليه ويهديه الاجابه يارب أرحمه وأغفر له هو وجميع الأموات يارب والأحياء أمين يا رب العالمين».

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

نهال عنبر

وكانت الفنانة نهال عنبر أوضحت، أن الجميع حزين للغاية، بسبب رحيل الفنان طارق عبد العزيز، كونه شخص خلوق ويتميز بالشهامة، حيث كانت تنصحه بعدم التدخين خلال أزمتة الصحية الأخيرة.

برنامج «تفاصيل»

وأضافت نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»: «كان شهم وجدع حتى لما كنا في المستشفى عمره ما زعل ممرض رغم أن في ناس بتكون تعبانة وبتتعصب على غيرها من شدة التعب، وكنت بنصحه ميشربش سجاير علشان صحته، عملت فيها دور أبلة الناظرة، وقعدنا نضحك ونهزر في المستشفى وهو كان عنده أزمة قلبية قبل كده، والسجائر دي كارثة وأغلب الناس اللي بتجيلها مشاكل في القلب والرئة بتكون بسببها».

WhatsApp
Telegram