اعلان

"حالتها سيئة جدا".. نهال عنبر لـ ريهام عبد الغفور بعد صدمة وفاة والدها: شدي حيلك

جنازة أشرف عبدالغفور
جنازة أشرف عبدالغفور

حرصت الفنانة نهال عنبر على تواجدها بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور وذلك بعد أن فقدت والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور مساء أمس في حادث تصادم على طريق الشيخ زايد.

وكشفت نهال عنبر عن حالة ريهام عبد الغفور وذلك بعد صدمة وفاة والدها أشرف عبد الغفور وقالت: ريهام حالتها سيئة جدا ربنا معاها وبقولها شدي حيلك.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

ووصل جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتأدية صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تواجده بجانب النعش فور وصوله لـ مسجد الشرطة لتأدية صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

وساند الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وحرص على تواجده بجانبها في تشييع جثمان والدها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

وخيّم الحزن على نجوم الفن أثناء تواجدهم لحضور تشييع جثمان الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية مساء أمس ورحل عن عالمنا إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق الشيخ زايد الصحراوي.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

تشييع جثمان أشرف عبد الغفور

وأعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وأن حالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه تم نقل جثمان الفنان أشرف عبد الغفور لثلاجة الموتى بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تعليق ريهام عبد العفور على وفاة والدها

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور عن موعد ومكان تشييع جنازة والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك'.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشورها: 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. هتوحشني أوي يا حبيبي'.

وأضافت : 'توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن