اعلان

كارول سماحة بعد تصويتها بالانتخابات: فخورة بحصولي على الجنسية المصرية

كارول سماحة
كارول سماحة

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها البالغة للمشاركة لأول مرة في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، بعد حصولها على الجنسية المصرية.

وقالت كارول سماحة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "مارست حقي الانتخابي لأول مرة في الانتخابات الرئاسية 2024، وانتابني الكثير من المشاعر تحمل في طياتها الكثير من الحماس والمسئولية".

وأضافت كارول سماحة: "شعرت بمسئولية كبيرة تجاه مصر كوني سيدة مصرية وأنا مواطنة مصرية ولدي عائلة مصرية ومنزل فى مصر، لدى مشاعر خليط من الحماس وشعرت بمشاعر غريبة شوية لأنها جديدة عليا التجربة..أحببت أن أقوم بالواجب كما يمليه على ضميرى، فالعبرة فقط ليس بحملي لباسبور مصري لكن في نفس الوقت وأنا كفنانة لدي موقف ورأي عبرت عنه كمصرية في صندوق الاقتراع وأنا فخورة بحصولي على الجنسية المصرية منذ أربع سنوات".

وتابعت كارول: "الفنان لا يجب أن ينفصل عن الإنسان الذي داخله وأنا هويتي ليست لبنانية فقط بل عربية وأنا أفتخر بهذا الأمر، والوطن العربي يمر بأسوأ مرحلة في تاريخه، فالوطن العربي على (كف عفريت)، ومن ثم المشاركة في الانتخابات واجب وطني قد يندم الإنسان في وقت لاحق أنه لم يشارك".

وواصلت كارول سماحة: "سعيدة بالإقبال على الاقتراع في مصر، ومصر لازم نحميها لأنها هي من البلدان العربية القليلة التي بها استقرار سياسي وأمني مقارنة بما يحدث في محيط الإقليم العربي".

وأشارت إلى أنها تخاف على مصر مثلما تخاف على لبنان، فمصر تحتاج إلى رئيس قوي يحميها ويحافظ على سيادتها واستقرارها، وهو أهم عنصر وأي قرار يتخذ اليوم في مصر نتحمل مسئوليته جميعاً لأنها ما زالت الدرع الآمن الذي يحمي المنطقة العربية كلها في وقت تعاني فيه البلدان العربية من حالة عدم استقرار، وهناك جيوش عربية كاملة تأذت من حالة عدم الاستقرار".

وأكملت: "لازم ناخد بالنا من مصر في صناديق الاقتراع والوقت الحالي ليس وقت مخاطرة ولا استهتار وليس وقت الاهمال لأن كل شخص يتحمل مسئولية حماية بلده".

وعن إذاعة أغنيتها في الانتخابات قالت:"أول مرة أشوف موسيقى في اللجان الانتخابية..انتخبت كذا مرة في لبنان لكن فؤجئت بالأغنية أثناء الانتخابات في مصر وكانوا مشغلين أغنية (وحشاني بلادي)، فانكسفت وحسيت أنه حتى في الانتخابات مصر هي بلاد الفرح والاحتفال.. شعرت بمشاعر غريبة وحلوة في نفس الوقت".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر