اعلان

هشام ربيع يكشف حقيقة تحرير محضر ضد بوسي

بوسي وزوجها هشام ربيع
بوسي وزوجها هشام ربيع
كتب : منة حسين

انتشرت، صباح اليوم، أخبار تفيد بأن رجل الأعمال هشام ربيع والمطربة بوسي، قاموا بتحرير محاضر بالتعدي في إحدى الفنادق بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعد الانفصال بأسابيع.

وفي تصريح خاص لـ«أهل مصر»، كشف رجل الأعمال هشام ربيع حقيقة تحرير هذه المحاضر قائلا: «مفيش الكلام دة خالص أنا حاليا في الجونة مع مراتي والأولاد، وأول مرة أسمع الكلام دة احنا انفصلنا بهدوء والموضوع اتقفل».

شقيقة وليد فطين تهاجم بوسي

كشفت شقيقة الراحل المنتج وليد فطين، عن تفاصيل الأزمات التي مرت مع الفنانة بوسي، وذلك عقب وفاة شقيقها، مؤكدة أنها تجاهلت خبر وفاته داخل السجن.

وأكدت شقيقة وليد فطين في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن وليد فطين توفى داخل السجن وقالت: كلمناها وقولنالها خبر الوفاة قفلت المكالمة في وشنا.

وعن حرمان بوسي رؤية ابنها ياسين لوالده فطين والد قالت شقيقته: «حرمتنا من ابننا، ووليد كان طول عمره نفسه يشوف الولد ويخدة في حضنه، ومات مقهور بسببها في السجن بعد ما لفقت له قضايا سلاح ومخدرات».

هشام ربنا نجده ببعده عن الشيطانة دي

خرجت شيماء فطين شقيقة المنتج الراحل وليد فطين طليق المطربة الشعبية بوسي عن صمتها، وعلقت على خبر انفصال بوسي من خبير التجميل ورجل الأعمال هشام ربيع، في تصريح خاص لـ«أهل مصر» قائلة: «هشام ربنا نجده وبعده عن الشيطانة دي، دي وحشة وقوية وخالها النصاب هو اللي شجعها على كل ده، أنا معرفش هشام إزاي اتجوزها».

وأضافت: «أخويا شك فيها وبدأت الخلافات من هنا وخدت كل الفلوس اللي معاه، ومضته على إيصالات أمانة وحبسته في الأخر، وأخويا مات مقهور في السجن، بسببها حرمته من إنه يشوف ياسين ابنه، وهشام ربيع اتحبس بسببها ورمته، ومكانتش بتسأل عنه زي ما عملت مع وليد أخويا».

كشفت شقيقة الراحل وليد فطين طليق المطربة الشعبية بوسي عن السبب الحقيقي لانفصال هشام ربيع عنها بعد زواج استمر عام ونص.

وأكدت شيماء فطين في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أن هشام ربيع تم حبسه بسبب زوجته بوسي، وقالت: هشام ربيع دفع 12 مليون جنيه لوليد فطين عشان يتنازل عن القواضي ضد بوسي.

وأوضحت شقيقة طليق بوسي: «ابن عمي أخد الفلوس ونصب علينا، واتحكم عليها، وهشام اتحبس بدالها، وهيا موقفتش جنبه لما رفضت تدفع له 12 مليون جنيه وتطلع هشام ربيع من السجن، مع أنه اتحبس بسببها».

وفجر رجل الأعمال هشام ربيع، مفاجأة جديدة، بشأن انفصاله عن المطربة بوسي، وذلك بعد أيام قليلة من براءته من القضية، التي لُفقت له بحسب ما جاء في تحقيقات النيابة، وبعد العديد من الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن انفصالهما.

وقال هشام ربيع في تصريح خاص لـ«أهل مصر»: «طلقت بوسي عند مأذون وبلغتها من أسبوع، والطلاق حصل لأنها موقفتش جنبى، وأنا رجعت لمراتي الأولى من سنة ونص وهي كان عندها علم بده».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج