اعلان

كارثة لشيرين.. الناقد أحمد السماحي يكشف تفاصيل سرية عن انفصال شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، تفاصيل سرية عن انفصال شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد.

وقال أحمد السماحي: 'أخشى أن يكون هذا الهدوء الذي سبق العاصفة'، لافتا إلى أن زواج شيرين وحسام كتب على ورقة طلاق من بدايته.

انفصال شيرين وحسام حبيب

وأضاف السماحي أن حسام حبيب انسحب بهدوء لأنه عفيف اللسان، لكن شيرين غير مضمونة، وربما تسب وتلعن حسام في أول ظهور إعلامي لها، وهذا سيكون سببا في خسارة كبيرة لها'.

وتابع: 'هذا الطلاق بينهما لو كان الطلقة الأخيرة، فسيكون هذا في مصلحة الطرفين'، متمنيا أن يعود حسام حبيب إلى عمله الذي غاب عنه منذ فترة.

واستطرد الناقد الفني أحمد السماحي: 'لم أتخيل هذا الهدوء في الطلاق، وتوقعت حدوث كارثة كبيرة لشيرين عبد الوهاب'، موضحا أن شيرين إحدى أيقونات الغناء المصري في الفترة الأخيرة.

وتابع: 'الطلاق وقع منذ فترة، وربما خلال حفلها في المملكة العربية السعودية، وكل منهما عاد منفردا'، مشيرا إلى أنهما أخذا قرار الانفصال في الطائرة التي استقلاها إلى المملكة العربية للسعودية.

وحول سبب المشكلة، قال الناقد الفني أحمد السماحي، إن الاثنين يعملان في نفس المجال، وأطلق على حبيب أنه زوج الست، كما أن هذا الزواج كان بمثابة دفعة للخلف لشيرين عبد الوهاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء