اعلان

سمسم شهاب يطمئن جمهوره عقب تعرضه لحادث سير

سمسم شهاب
سمسم شهاب
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان الشعبي سمسم شهاب، في بيان صحفي عن حالته الصحية حاليا، ذلك عقب تعرضه لحادث سير فحر اليوم وأدى إلى تحطم سيارته.

وقال «سمسم»: «أحب أطمن كل جمهوري الحبيب واخواتي، والسادة الصحافيين الكرام اللى مبطلوش سؤال عليا، من ساعة ما نشرت بوست الحادثة».

سمسم شهابسمسم شهاب

بيان صحفي

وتابع في البيان الصحفي: «حضراتكم على راسي كلكم، وأنا الحمد لله بخير، اتعرضت لحادث مميت الفجر وربنا نجاني من موت محتم أنا والمساعدين المرافقين لي، وكان عندنا أستوديو مع الشاعر عماد عبيد وكان عندي شغل، وخلصنا وفي طريق العوده للمنزل، وفي ثانيه عربيه تصيبنا والحادثة كانت صعبه نظرا لسرعة العربية الي دخلت فينا».

وأكمل: «للأسف المساعد الخاص بي اللى كان سايق العربية اتصاب بكسر وشرخ في رجله، وأنا أصبت بكدمات وشرخ في الفخد، والحمد لله، أولادي كانوا نايمين في البيت، عكس ما اتنشر من بعض المواقع انهم كانوا معي».

تفاصيل الحادثة

أعلن صباح اليوم المطرب الشعبي سمسم شهاب، عن تعرضه لحادث سيارة، حيث شارك متابعيه مجموعة صور لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وبدت مهشمة من الأمام نتيجة الحادث، وعلق عليها الفنان قائلا: «تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط