اعلان

تكريم سمسم شهاب بمهرجان هرم الإبداع الدولي 17 مارس

الفنان سمسم شهاب
الفنان سمسم شهاب

تكرم اللجنة العليا لمهرجان هرم الإبداع الدولى، فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي، نجوم الفن والإعلام والسياسية يوم الجمعة 17 مارس الجاري.

أفضل مئة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي:

كشفت اللجنة العليا لمهرجان هرم الإبداع الدولى عن الأسماء المكرمة فى حفل أفضل مئة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي

وقال  أحمد  يسرى مؤسس مؤسسة هرم الابداع لتكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي فى تصريحات صحفية أن اللجنة استقرت على تكريم المطرب القدير سمسم شهاب  يوم الجمعة المقبل 17 مارس.

وأضاف أحمد يسرى: أن تكريم رمز الفن هو تقدير لهم لما قدموه من فن راقى و طرب أصيل، منهم الفنان  القدير حمدى بتشان، والنجم سمسم شهاب، مطرب الراب الشهير جيفارا بابلو، الإعلامية اللبنانية رنا ناصر، الفنانة نيفين الكردي.

سمسم شهاب:

وقد أثار شهاب البلبه في الأيام القليله الماضيه،بتضارب الأقاويل حول خبر إعتزاله الفن وتحريمه له الذي إنتشر في عدة مواقع صحفيه وبين تواجده في موقع تصوير مسلسل آخر الزمان وتسجيله لتتر البدايه والنهايه لهذا المسلسل.،ليحسم شهاب الجدل ببيان صحفي يتلخص في كونه ليس برجل دين ليفتي في مثل هذا الأمر،وأنه حينما سيعتزل في المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص،كما أكد على إحترامه وتقديره للفن الراقي الذي يرى أنه يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من الجمهور الذي عرفه وأحبه.

كما أشار سمسم إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات وأن مصر أنجبت العديد من عظماء الاغنيه العربيه مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ومحمد قنديل  والعزبي..

المسيطر:

ويذكر أن آخر أعمال سمسم كانت اغنية 'المسيطر ' من كلمات خالد العدوي،ألحان خالد سلطان،توزيع أشرف البرنس.

أعلن مهرجان هرم الإبداع الدولي السنوي في دورته الأولى، ، باسم الراحل شهيد المحاماه النقيب رجائي عطية ، تكريم أفضل 100 محامي على مستوي الوطن العربي. 

WhatsApp
Telegram