اعلان

بعد نجاح فيلمهما الأول: جائزتين لفيلم الرجل الاخير من منصة الجونة

فيلم الرجل الأخير
فيلم الرجل الأخير

حقق فيلم الرجل الأخير جائزتين من منصة الجونة السينمائية هما جائزتي شركة شيفت و بي ميديا برودكشن وهي جوائز للمساهمة في مرحلة ما بعد التصوير .

الفيلم من اخراج محمد صلاح وإنتاج المصري مارك لطفي ويشارك في الإنتاج البرازيلي رودريجو بروم، الفيلم ينتمي لنوعية الافلام الوثائقية في أحد أحياء محافظة الإسكندرية وتحديدا حي كرموز.

هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين مارك ومحمد صلاح بعد تعاونهما في فيلم لقاء لم يذع والذي تم عرضه في مهرجان برلين، والذي حصد الكثير من الجوائز وشارك في عدد من المهرجانات الكبرى عالميا و عربيا، ولهذا يواصل صلاح رحلته الناجحة مع المهرجانات في فيلمه الثاني بعد نجاح فيلمه الاول.

هذه الجوائز هي استمرار لرحلة المنتج مارك لطفي مع المهرجانات الكبرى وابرزها فوز فيلمه ١٦ بالسعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي الدولي كأفضل فيلم قصير منذ عدة سنوات، وانتاجه فيلم سعاد الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان و في بانوراما برلين ومثل مصر في مسابقة الاوسكار .

وشارك في إنتاج الفيلم المغربي المصري الوثائقي كدب ابيض الذي شارك في مهرجان كان السينمائب الدولي هذا العام وحصد فيه عدد من الجوائز والكثير من المشاركات الدولية والعربية في أفلامه التي انتجها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج