اعلان

كبير البلد.. سيد رجب يكشف شخصيته في فيلم The Goat

سيد رجب
سيد رجب

يعرض مساء اليوم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، الفيلم المصري الفرنسي The Goat، الذي يتولى بطولته الفنان عمرو سعد وسيد رجب.

وأوضح سيد رجب في بيان صحفي: "لقد أحببت فكرة الفيلم بمجرد ما أن عرضت على، فهي تتحدث عن الحفاظ على الطفولة والتعامل معها، والحفاظ على كرامة المرأة بشكل عام، حيث تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تدعي هادية وتقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الأجنبية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها الفقيرة، وتهرب هادية مع معزتها بحثا عن والدها وهو ما يعرضها للعديد من المخاطر".

وتابع سيد رجب: "أقوم بدور كبير البلد المتحكم في العديد من الأمور الحياتية لأهل القرية، إلى أن تأتي أناس من الخارج كما وضحت، ولكن هل سيتمكن من الحفاظ على الأرض أو المكان أو المياه أو الأطفال أو حتى الناس العادية، فالفيلم يطرح العديد من الإشكاليات والعديد من التساؤلات منها هل يمكننا البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالعنف والقسوة".

وواصل سيد رجب قائلا: "أنا أحب التجارب الجديدة، فوجدت أن الفيلم لمخرجه إيطالية، والتصوير تم بالكامل في مصر وتحديدا في واحة سيوة وهي المرة الأولى التي أذهب إليها فيها، كما أن الفيلم إنتاج مشترك بين المنتج إسلام الدخاخني والعديد من الشركات الأجنبية، بالإضافة إلى ممثلين أجانب، فأحببت التجربة وسعدت بمشاركتي فيها، فالدور الذي أقدمه متناسب مع المكان الذي تتم فيه الأحداث، في السيناريو لم يحدد المكان أو الزمان ولكنه وصف أن الناس الذين يعيشون في فقر شديد، حتى التعامل مع المرأة يكون مختلف بعض الشئ في تلك المجتمعات".

تتمحور أحداث فيلم the goat في قالب درامي مشوق، حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التيتدور اتدو للبحث عن المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

إلهام شاهين على ريد كاربت

يتولى بطولة فيلم The Goat جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، والفيلم من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو