اعلان

لماذا يبحث المصريون عن سمسم شهاب ؟.. من جيل محمد فؤاد وكان شيال بلاط

سمسم شهاب
سمسم شهاب
كتب : منة حسين

تصدر المطرب سمسم شهاب محركات البحث عبر منصة التواصل الاجتماعي'الفيس بوك'، بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج 'واحد من الناس' عبر شاشة قناة الحياة.

وخلال الحلقة تحدث سمسم شهاب عن نشأته والظروف الصعبة التي عاشها وعمله بالعديد من المهن ومنها نجار وحداد وشيال بلاط، كما تحدث عن أسرته وأخواته، والظروف الصعبة التي عاشها.

كما تحدث سمسم شهاب عن أنه من جيل محمد فؤاد وإيهاب توفيق واضطر إلى الغناء الشعبي حتى يستطيع أن يعيش، كما أجهش بالبكاء عندما تحدث عن زوجته وإصابتها بالسرطان وأنها رفيقة حياته وتحملت الصعاب معه، وأيضاً تحدث عن عشقه لحفيده وهو أقرب الناس إلى قلبه.

سمسم شهاب يبكي لمرض زوجته بالكانسر ويجهش بالبكاء

وقال: تزوجت زواج تقليدي والفضل لوالدتي وزواجنا مستمر لـ ٣٠ عاما، وزوجتي مريضة، وهي إنسانة طيبة وتحملت معي ظروف صعبة ووقفت بجواري وتحملت الصعاب وتأثر جدا لظروف مرضها.

وأضاف: عندما ترى حبيبة عمرك مريضة ولا تقدر ان تفعل شئ وهي مريضة بالكانسر المرحلة الرابعة والحمد لله ، والبداية كانت بورم في جسمها وبعد ستة ايام تضخم المرض ، ووجه رسالة حب الى زوجتها وقال لها انني احبك وماليش غيرك.

وعقبت زوجة سمسم شهاب بمداخلة هاتفية اني اشكر زوجي لوقوفه بجواري رغم طول المرض وصعوبته وعرفت قيمة زوجي واولادي ومدي حبهم لي والحمد لله وربنا يشفيني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم