اعلان

ثراء جبيل تتصدر التريند.. وسبب صادم لمنع إقامة حفل زفافها

ثراء جبيل
ثراء جبيل
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ثراء جبيل التريند من خلال محرك البحث العالمي على 'جوجل'، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانها على الفنان مختار الديناري بطل مسلسل ريفو.

واحتفلت الفنانة ثراء جبيل منذ أيام قليلة بعد قرانها على مختار الديناري وذلك أعلنت خبر زواجها من خلال مشاركة جمهورها مجموعة من الصور بـ جلسة تصوير رومانسية وسط الأراضي الزراعية.

ثراء جبيلثراء جبيل

ثراء جبيلثراء جبيل

عقد قران ثراء جبيل

وكانت تعرضت وقتها ثراء جبيل لانتقادات لاذعة بعد انتشار العديد من الصور برفقة مختار الديناري بسبب جرأة الصور ولم يكن يعلم الجمهور وقتها بعقد قرانها.

وعند تعرض ثراء جبيل للهجوم من خلال التعليقات على جلسة التصوير الجديدة برفقة مختار الديناري، أوضحت من خلال تعليق لها وقالت: تم عقد قراني سمعوني زغروطة.

ثراء جبيلثراء جبيل

ثراء جبيلثراء جبيل

حفل زفاف ثراء جبيل في أمريكا

أعلنت ثراء جبيل عن زواجها من مختار الديناري، وظهرت فى نيولوك مختلف أثناء إطلالتها كعروسة، واقتصر الحفل على تواجد الأهل والأصدقاء ولن تقيم حفل زفاف ضخم لسفرها لـ الولايات المتحدة الأمريكية.

وشاركت ثراء جبيل جمهورها بمجموعة من الصور من زفافها ك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، معلنا من خلالها تفاصيل زواجها.

وكشفت ثراء جبيل عن أسباب عدم إقامة حفل زفاف ضخم و سفرها لأمريكا وقالت: “بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين، قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس 25/12/2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر”.

ثراء جبيلثراء جبيل

ثراء جبيلثراء جبيل

ثراء جبيلثراء جبيل

من هي ثراء جبيل؟

شاركت ثراء جبيل في العديد من الأفلام الروائية القصيرة وقامت من خلالها بدور البطولة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، كما شاركت في عام 2013 في بطولة ثلاث مسلسلات، وهي: نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة، ثم شاركت في العام التالي في مسلسلات سجن النسا، صديق العمر، ثم كفر دلهاب.

WhatsApp
Telegram