اعلان

مي عمر تعلق على اختيارها ضمن أجمل 100 وجه بالعالم

مي عمر
مي عمر
كتب : منة حسين

علقت الفنانة مي عمر على اختيارها ضمن مسابقة أجمل 100 وجه بالعالم، وذلك للعام الثاني على التوالي، التي أقامتها TC Candle، حيث تعد مي الوجه العربي الوحيد الذي ظهر في المراكز العشرة الأولى.

نشرت مي عمر تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت مى عمر: سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل ١٠٠ وجه في العالم للعام الثاني على التوالي.

وأضافت مي عمر: وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالميين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي.

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

اختيار مي عمر ضمن أجمل 100 وجه بالعالم

وجاء اختيار مِي عمر بعدما تألقت بأحدث صيحات الموضة العالمية، واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثل أناقتها بارتداء ملابسها، كما اختيرت مي عمر سفيرة للموضة في أغلب دول العالم.

يشار إلى أن مي عمر تقدم مسلسل نعمة الافوكاتو، في رمضان 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته: أحمد زاهر، أحمد ماجد، سامي مغاوري، كمال أبو راية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد دسوقي، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram