اعلان

وفاة الممثل العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث مأساوي

وفاة الممثل العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه
وفاة الممثل العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه
كتب : منة حسين

رحل الفنان العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه الصغيرتين عن عالمنا، في حادث تحطم طائرة في منطقة البحر الكاريبي.

وكشفت الشرطة عن تفاصيل حادث تحطم الطائرة، التي كانت تحمل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه الاثنتين، موضحة أن الطائرة الصغيرة التي كانت تحمل الممثل تحطمت، يوم الخميس، وكانوا على متنها في منطقة البحر الكاريبي في المحيط، بعد لحظات قليلة من إقلاعها بالقرب من جزيرة بيتيت نيفيس الواقعة ضمن أرخبيل ساينت فنسنت أند ذي غرينادينز.

وأصدرت الشرطة، بيانا توضح من خلاله تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن الطائرة كانت تحمل ثلاثة ركاب هم كريستيان كليبسر، وهو الاسم الحقيقي للممثل، 51 عاما، وابنتيه ماديتا، 10 أعوام، وأنيك 12 عاما والطيار روبرت ساكس، الذي يملك الطائرة أيضا.

وأفادت الشرطة بأن خفر السواحل انتشلوا جثثهم من الطائرة، ثم أكد الطبيب الشرعي وفاتهم، ويجري تشريح الجثة فيما فُتح تحقيق في الحادث، حيث غادرت الطائرة جزيرة بيكيا منتصف النهار وكان يُفترَض أن تتجه إلى جزيرة ساينت لوتشيا، بحسب الشرطة.

اللحظات الأخيرة في حياة الممثل كريستيان أوليفر

وجاءت وفاة الممثل الألماني كريستيان أوليفر بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير فيلم Forever Hold Your Peace للمخرج نيك ليون، والذي نشر صورة تجمعه بـ أوليفر من كواليس تصوير الفيلم، في نفس يوم وفاته المأساوية.

وعلق كريستيان أوليفر على الصورة: 'أنتجنا هذا الفيلم معا وهذا هو آخر يوم لنا في التصوير! لقد تحدثنا عن إنتاج فيلم معًا لسنوات، وأخيرا فعلنا ذلك'، متابعا: 'شكرًا لكونك زميلًا وممثلًا وصديقًا رائعًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مايكروسوفت تعلن إصلاح السبب الرئيسي لـ خلل تقني استمر ساعات