اعلان

تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة «موحشتكيش»

تامر حسني
تامر حسني

شوق الفنان تامر حسني، جمهوره ومحبيه لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم موحشتكيش، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

تامر حسني

وشارك تامر حسني، متابعيه عبر «إنستجرام»، بوستر أغنيته الجديدة «موحشتكيش» قائلا: «حبايب قلبي انتظروا غدا إن شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات».

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

رأس السنة

وحرص الفنان تامر حسني على نشر صورة في احتفالات رأس السنة برفقة طليقته المطربة المغربية بسمة بوسيل وابناءهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

بسمة بوسيل

وظهر تامر حسني في الصورة وهو يضع يده على كتف بسمة بوسيل، وأمامهما أبنائهما، وهنأهما بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024 قائلا: «كل سنة وانتوا طيبين ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية».

الزواج والطلاق

يشار إلى بسمة بوسيل أعلن في شهر ابريل الماضي، انفصالها عن الفنان تامر حسني رسميا ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما، حيث تزوج الثنائي عام 2012، وذلك من خلال حسابها عبر «إنستجرام».

مودة ورحمة

وقالت بسمة بوسيل، عبر خاصية ستوري «إنستجرام»: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل