اعلان

«الإعلاميين» تقرر إيقاف أحمد عبدالعزيز مقدم برنامج الوسط الفني

 أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز
كتب : منة حسين

أصدر طارق سعدة، نقيب الإعلاميين قرارًا بإيقاف أحمد عبد العزيز مقدم برنامج الوسط الفني علي قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق معه.

وجاء ذلك بناء علي الشكاوى التي وردت للنقابة ضده وآخرها الشكوى المقدمة من نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارته، بالإضافة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة الذي ذكر في تقريره في الأيام القليلة الماضية عدة مخالفات رصدها ضد المذكور ورفعها لمجلس النقابة لاتخاذ ما يراه مناسبًا.

خلافات أحمد عبد العزيز مع سعد الصغير

تحدث الفنان سعد الصغير عن تفاصيل الأزمة التي تجمعه الفترة الأخيرة مع الإعلامي أحمد عبدالعزيز مقدم برنامج 'الوسط الفني' عبر قناة 'الحدث اليوم'.

وقال سعد الصغير في تصريح لـ«أهل مصر»، إن أحمد عبد العزيز طردوه من قناة المحور، مشيرًا إلى أنه يلح عليه منذ 6 شهور لكي يستضيفه في البرنامج لكن سعد أخبره أن وقته لا يسمح بسبب انشغاله بالتصوير، مشيرًا إلى أنه بسبب ذلك قام بمهاجمته والإساءة إليه، وقال إن سعد يميل للنساء وأنه ترك الفن ويمسك بمقشة وفرشة ويقوم بتبييض الشقق؛ بسبب رفضه الظهور معه في البرنامج».

وأضاف سعد الصغير قائلًا: «أحمد عبد العزيز ماشي من المحور مرتشي.. أنا عارف تاريخك كله وعارف متجوز أزاي ومين بيصرف عليك، ومش عايز اتكلم ومش هجيبك البرنامج يا عم».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة