اعلان

ريم البارودي: تصريحات هبة حسن عني كلام فاضي

ريم البارودي وهبة حسن
ريم البارودي وهبة حسن

ردت الفنانة ريم البارودي على هجوم الفنانة هبة حسن عليها وتصريحها بأن ريم تجاهلتها في الدعاية الخاصة بـ حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، على السوشيال ميديا وعدم الإشارة لها.

وقالت ريم البارودي في تصريح لـ أهل مصر:''هبة حسن' هي ليست عندي في قائمة المتابعة كي أشير لها لكن 'مارتينا عادل'عندي والمخرج تامر حمزة كذلك منذ مسلسل قيد عائلي ومعي في إخراج المسلسل أيضا هدير صديقتي، بجانب الاستايلست، فكل هؤلاء يتابعون بعضهم البعض منذ البداية على السوشيال ميديا، وأنا غير مطالبة بعمل متابعة لهبة على مواقع التواصل كي أشير لها في الدعاية للمسلسل، ثم أن العمل ليس شرطا فيه أن نشير لبعضنا البعض في الدعاية على السوشيال ميديا'.

تصريحات هبة حسن عني كلام فاضي

وتابعت ريم البارودي:'اذا كنا سنشير لبعضنا فأدبيا هي لابد أن تشير لي لأنني الأكبر سنا، تصريحاتها 'كلام فاضي جدا'، اشتغلت كثير وقليل أول مرة أسمع مثل هذا الكلام، اتجاهلها في التصوير! ما المطلوب مني في التصوير تجاهها ؟، فكلنا نذهب للتصوير عدد ساعات تصوير طويلة جدا، وكلنا نجتمع مع المخرج ونجلس معه، بالعكس لم تري مني في المسلسل سوى كل خير، ثم أن التصريحات التي قالتها أول مرة أسمعها وكان يجب بدلا من أن تقولها على الملأ أن ترفع سماعة التليفون وتخبرني بنفسها'.

WhatsApp
Telegram