اعلان

منى زكي تروج لفيلم رحلة 404.. تعرف على موعد عرضه بالسينمات

منى زكي
منى زكي
كتب : ندى صدقي

أعلنت النجمة منى زكي عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد ''رحلة 404'' والذي من المقرر طرحه بالسينمات في مصر يوم 25 يناير القادم وفي العالم العربي شهر فبراير القادم ويشاركها في بطولة الفيلم الفنان محمد ممدوح ومحمد فراج.

منى زكيمنى زكي

وشاركت النجمة منى زكي متابعيها عبر صفحتها الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قالت : '' أخيرا فيلم رحلة 404 في السينمات المصرية يوم 25 يناير وفي العالم العربي 1 فبراير ''.

قصة فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي حول غادة التي تتورط في مشكلة كبيرة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال وتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى.

فريق عمل فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول. من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة