اعلان

ريم البارودي: الرجل المصري مهمل وأصدقاءه أهم من مراته

ريم البارودي
ريم البارودي

حققت الفنانة ريم البارودي، نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال مشاركتها في حكاية بنات السباعي، من مسلسل «حد فاصل»، ونال العمل الاشادة من الجمهور والنقاد.

الإهمال والخيانة

وقالت ريم البارودي عن الرسالة التي ارادت الحكاية ايصالها للجمهور بتصريح لـ «أهل مصر»: «هناك فارق بين الإهمال والخيانة، ودائما الرجل المصري والعربي عامة مهمل إلى حد ما، ويكون عنده شغله واصدقاءه أهم من بيته فالإهمال دائما يكون للسيدة غير جيد على الإطلاق».

قضية المسلسل

وتابعت ريم: «وقضية المسلسل لا تعتبر الخيانة، والمؤلف كتبها بشكل حلو جدا، والإخراج أكثر من رائع، وياسمين شخصيتي في العمل صوت والدها كان في أذنها دائما، والتربية السليمة والصحيحة في الاخر هي من تؤثر على البني آدم، وهذا ما رأيناه في شخصية ياسمين أنها لم تستطيع أن تخون زوجها وعلى آخر وقت تذكرت كلام والدها وهو يتردد في أذنها وعلى طول أوقفت نفسها عن الوقوع في الغلط، فهنا نعتبر التربية السليمة والصحيحة هي التي تفرق بين شخص وآخر».

حكاية بنات السباعي

يشار إلى أن حكاية بنات السباعي، بطولة، ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، ومحمد التاجي، وهناء الشوربجي، وهبة حسن، ومارتينا عادل، وغيرهم من الفنانين، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

WhatsApp
Telegram