اعلان

محمد الشرنوبي يكشف عن بوستر أغنيته الجديدة "ما كفاية"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
كتب : منة حسين

كشف النجم محمد الشرنوبي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام عن البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة 'ماكفاية'، ونشر الشرنوبى البوستر الدعائي للأغنية معلقا: 'ماكفاية.. قريبا'.

طرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كان نفسي»، وذلك على منصات الأغاني و موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وروج محمد الشرنوبي للأغنية عن طريق حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: «كان نفسي موجوده دلوقتي على كل المنصات».

محمد الشرنوبيمحمد الشرنوبي

يشار إلى أن الشرنوبي بدأ الترويج لأغنيته الجديدة منذ عدة أيام بطرح البوستر الدعائى لها، خاصة وأنها التعاون الأول بينه وبين المنتج محمد جابر.

ونشر محمد الشرنوبي، صورة على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه لأغنية كان نفسي، معلنا تعاونه الأول مع شركة «جاما ميوزيك»، للمنتج محمد جابر، وأشار فى تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والأعمال الفنية المتميزة، وتكون البداية مع أغنية كان نفسي.

آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي كان مشاركته في مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو