اعلان

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب للمرة الرابعة.. والفنانة تعلق

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
كتب : منة حسين

تداولت أنباء تفيد بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الانفصال للمرة الرابعة، وأثار هذا الخبر كثير من التساؤلات حول حقيقة عودتها.

وخرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتعلق على أنباء عودتها لـ طليقها، التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن جرى الطلاق بينهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها: الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأوضح حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في تصريحات صحفية، وأكد على أن هذه الأنباء غير صحيحة وأنها لم تتزوج أو تعود لطليقها مرة أخرى.

وأضاف لطفي في تصريحاته، أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لم تنقطع بعد الطلاق ولكن العلاقة قائمة في إطار الصداقة، ويجمعهما كل ود واحترام، ولا توجد بينهما أي خلافات، متابعا أنه من الوارد أن تجمعهما بعض الأعمال الفنية، ولكن حتى الآن لم يعلن عنها.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقع الانفصال بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، بعد زواج نحو 5 أعوام.

ويأتي انفصال شيرين وحسام حبيب بعد العديد من الأنباء التي أشارت طيلة الفترة الماضية لنشوب خلافات حادة بين الثنائي، وكانا يحرصان على عدم الرد على مثل هذه الأقاويل.

وتطورت الخلافات بين الثنائي شيرين وحسام حبيبي في أثناء إحياها حفل روائع السنباطي مؤخرا في الممكلة العربية السعودية، مطلع الشهر الحالي، وبسبب الخلافات بينهنا اضطرت شيرين لمغادة السعودية بمفردها دون حسام.

يشار إلى أن شيرن وحسام حبيب تزوجا في شهر أبريل عام 2018، وانفصلا لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2021، ودارت بينهما خلافات حادة بعد ذلك وصلت للمحاكم، قبل أن يعود الثنائي لبعهضما في نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)