اعلان

صلاح عبد الله: مسلسل «جريمة منتصف الليل» يكشف خبايا الجامعات الخاصة

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله
كتب : منة حسين

يواصل صناع مسلسل 'جريمة منتصف الليل' تصوير المشاهد المتبقية من العمل الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، والفنان القدير صلاح عبد الله، تمهيدا لعرض المسلسل خلال السباق الدرامي المقبل 2024.

وفي تصريحات صحفية، قال الفنان القدير صلاح عبد الله، إن مسلسل 'جريمة منتصف الليل' يحتوي على مجموعة قصص إنسانية واجتماعية من الواقع المصري، مشيرا أن العمل يقدم عدة رسائل لها علاقة بالتعليم الخاص والجامعات الخاصة، وعلاقة الأبناء بأسرهم وهو ما جذبه للمشاركة في العمل.

تفاصيل المسلسل

وأضاف صلاح عبد الله، أنه عندما قرأ سيناريو العمل، قرر أن يكون جزء منه، لإيمانه الشديد بدور الفن في مناقشة القضايا الاجتماعية التي يعيشها الأجيال الجديدة تحديدا، مؤكدا أن السيناريو مشوق وبه كثير من الموضوعات التي لم تتطرق لها الدراما منذ سنوات، رافضا الكشف عن تفاصيل العمل وأحداثه، وقال: 'اللي عايز يعرف تفاصيل العمل يشوفه كويس'.

صلاح عبدالله: وافقت على جريمة منتصف الليل لطرحه قضية مهمة

أردف الفنان القدير، أنه لم يتخوف من المشاركة في عمل من إنتاج شركة وليدة في عالم الدراما، مشيرا أن دوره ودور كل فنان أن يدعم مثل هذه التجارب، ويسهم في بنائها، لا سيما عندما يجد هذه الشركة تهتم بكل التفاصيل وتسعى لتقديم عمل جيد، وأضاف أنه فوجئ بمستوى الإنتاج الراقي، وأكد أن مخرج العمل عصام شعبان صاحب رؤية ويمتلك خبرات جيدة، وهو ما ظهر خلال تصوير العمل، وقال إن اختيار الفنانين كان مميز جدا، وهم من أجيال مختلفة.

وقال صلاح عبد الله، إن مسلسل 'جريمة منتصف الليل' يكشف كواليس عالم الجامعات الخاصة في مصر، ويظهر المزايا والعيوب بصورة حيادية، كما أنه يكشف تفاصيل جريمة حدثت في الواقع منذ سنوات، ويلقي الضوء على طرق التربية والتعليم السليمة، وعلاقة الأباء والأبناء وصراع الأجيال والتطور التكنولوجي ومخاطره التي تتوازى مع مميزاته.

الجدير بالذكر أن مسلسل 'جريمة منتصف الليل' بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، ونخبة من النجوم المصريين، كما يشارك في البطولة من السعودية النجوم ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبد الله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة 'a.a one shoot' علاء الزير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»