اعلان

عتبات البهجة.. علاء مرسي: بحب جومانا مراد وهتجوزها في رمضان

علاء مرسي مع العرافة
علاء مرسي مع العرافة

أوضح الفنان علاء مرسي أنه يشارك في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام والذي يعرضان في السباق الرمضاني المقبل.

وأضاف علاء مرسي أثناء مداخلة تليفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل، وذلك عبر فضائية "صدى البلد 2"، أجسد شخصية مدعى ونصاب يوهم الناس بالدجل والشعوذة في مسلسل "كوبرا" والشخصية بها شكل معين وتركيبة مختلفة وأحياناً تتميز بخفة الظل.

وأشار علاء مرسيـ إلى أن دوره في مسلسل عتبات البهجة يدور حول شخصية رجل طيب ولكن تسيطر عليه زوجته والتي تؤدي دورها النجمة جومانا مراد خلال أحداث العمل، ومسالم معها ويحبها حب أفلاطوني مثل الخيال ويكبرها في العمر بسنوات فبالتالي يشعر بالعجز النفسي من ناحيتها ويريد أن يعوضها بالحنان.

وتابع علاء مرسي، أن الشخصيتان تختلف عن بعضهما بشكل كبير، ولكن العجيب في الأمر هو تربية دقنه وشاربه، متمنيا أن العملين على إعجاب الجمهور وإسعادهم وإدخال السرور على قلوبهم.

وأكمل "مرسى" أن الفنان يحيى الفخراني كنز كبير على المستوى الفني والإنساني وعندما يقف أمامه في أحد المشاهد يقدر له مائة حساب كونه يقف أمام فنان عملاق وهو شخص متواضع لدرجة تخجل من معه.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن