اعلان

حقيقة خلاف علاء مرسي ومحمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وصف الفنان علاء مرسي، النجم محمد إمام بأنه الزعيم الصغير مثل والده في أخلاقه وفكره وموهبته، فهو لا ينام ووهب نفسه للتمثيل.

وأضاف علاء مرسي، أثناء مداخلة تليفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2": "محمد إمام في ورطة، لأنه شايل اسم الزعيم عادل إمام، وهو داخل طول الوقت يكون شخصية لنفسه، وأعتقد أنه نجح في الموضوع دا بنسبة كبيرة جدا، وربنا يوفقه وغير على مستوى الأخلاق هو أو رامي أخوه، بقول يسلم اللي رباهم واللي علمهم الأدب والأخلاق.. ومحمد إمام مسابنيش أبدا في المستشفى".

وتحدث علاء مرسي، عن حقيقة تصريحه عن ندمه بمشاركته في فيلم "مرعي البريمو"، قائلاً أن البعض قام بتحريف تصريحاته خلال أحد اللقاءات لكن ما يقصده بأن أخطأ في تقديم الشخصية ولو عاد به الزمن مرة أخرى سيفكر في تقديم الدور بشكل جيد عما قدمه من قبل، لأنه شعر بأنه لم يكون في أفضل حالاته ومن الوارد أن يقول الفنان بأنه كان موفق في العمل أو غير موفق.

وواصل علاء مرسي، حديثه: "جالي إحساس إني أكون أحسن من كده بكتير، ولما قولت الكلام ده بقلبي وبصراحة اتنقل الموضوع بشكل تاني واتقال إني بهين هنيدي.. هنيدي ده قطعة وجزء مني وعشرة عمري وبينا صداقة سنتين طويلة وهو على المستوى الشخصي صاحب صاحبه وهو لا يظهر الخير الذي يفعله مع أصدقائه في الخفاء".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)