اعلان

علاء مرسي: غيران من أداء طه دسوقي في حالة خاصة

علاء مرسي
علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي، حقيقة تصريحه حول ندمه على نجاح مشهد "ماما حلوة" من فيلم عندليب الدقي، للفنان محمد هنيدي، قائلاً: "هذا المشهد حصرني في منطقة معينة، لأن النجاح أحياناً يضر، فلا بد أن يعطي مسؤولية بالتغيير، فبالتالي حصرني لوقت طويل".

وأضاف خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل، الذي يذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أتمنى أخرج من عباءة ذلك المشهد بعمل مختلف، وفي السنوات الماضية حاولت تقديم أعمال ما بين التراجيديا والأدوار السايكو، مثل: مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، لكي أخرج من نجاح مشهد "ماما حلوة" في فيلم عندليب الدقي.

وتابع الفنان علاء مرسي: "المنافسة بالنسبة له هو تقديم فنان غيره لدور جيد، يتمنى هو تقديمه بدلاً منه، مثل الفنان طه دسوقي عندما قدم دور المحامي الذي يعاني من التوحد في مسلسل حالة خاصة".

وواصل علاء مرسي حديثه قائلاً: "لما شوفت طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة غيرت منه ومن أداؤه العظيم وتعلمت منه حاجات وأنا بتفرج عليه لأنه عمل شيء عبقري في الأداء".

وأختتم علاء مرسي، أنه أعجب بصدق أداء الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة وبحثه عن تفاصيل الشخصية التي يشعر بها أي ممثل وفخور به، وأيضاً الفنان عصام عمر في مسلسل بالطو وهناك جيل قادم موهوب وسعيد بوجودهم.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز