اعلان

إيمي سمير غانم: كنت أنتظر كلمة «مبروك يانونو» من سمير ودلال

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد
كتب : منة حسين

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورتها الـ 13، وقالت إيمي خلال لقائها في برنامج "سينماتك"، المذاع على قناة "sbc" السعودية: "دي أول مرة أتكرم في الأقصر ومبسوطة جدا ومنبهرة بالمدينة وجمالها وكل ركن فيها وافتكرت ذكرياتي وأنا بشوف فيلم الكرنك وأنا صغيرة".

تكريم إيمي سمير غانم

وأكدت إيمي، أنها كانت تتمنى وجود والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز معها في التكريم، قائلة: "لو كانوا موجودين كانوا هيبقوا مبسوطين بيا أوي وهيقولولي مبروك يا نونو زي ما بيدلعوني دايما".

سر شنطة يدها

كما كشفت خلال اللقاء عن سر شنطة يدها التي حملتها معها في ندوة تكريمها بمعبد الأقصر وعليها صورة الفنان الراحل الكبير سمير غانم وقالت "الشنطة دي اللي عملتهالي مها الصغير بعد وفاة بابا مباشرة لأنها حاسة بيا جدا و بشكرها جدا وبحس على طول إني عاوزة أمسكها علشان يفضل بابا معايا دايما".

وقد شاركت إيمي سمير غانم، مؤخرا في مسرحية ضمن موسم الرياض، وظهرت ضيف شرف في فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، وأكدت أن الخطوتين بمثابة تسخين للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد الظروف الصعبة التى مرت بها بسبب وفاة والديها ومن ثم ولادة ابنها فادي.

WhatsApp
Telegram