اعلان

تامر حسني يقترب من 7 ملايين مشاهدة بأغنية «موضوع رجوعنا»

تامر حسني
تامر حسني
كتب : ندى صدقي

اقتربت أغنية 'موضوع رجوعنا' للمطرب تامر حسني من 7 ملايين مشاهدة خلال 6 أيام فقط من طرحها، لتتصدر بذلك المحتوى الرائج منصة الفيديوهات الشهيرة ''يوتيوب'' والمنصات الموسيقية الأخرى.

أغنية موضوع رجوعنا

وطرحت أغنية 'موضوع رجوعنا' بطريقة الفيديو كليب قبل ستة أيام، وشاركت الفنان تامر حسني في التمثيل الفنانة رانيا منصور، وهي إحدى أغنيات الألبوم الجديد 'هرمون السعادة'، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى.

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي

'بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك، بقى حلو ليك وبقيت عليا محرمه هما اللي حبوا بعد فرقه أجرموا، إحساسي كنت مموته وملجمه وحرام تروحي من أحاسيس جه وقتها، ملناش حقوق على بعض مش خلصت بقى ولا ليك تغير على حاجه يوم أهملتها، القلب صعب يلاقي روحه ولو لقي يفضل متبت في الحياه ويحبها، مبقاش في بينا ذكرى حب نخلده موضوع رجوعنا مستحيل استبعده'.

المطرب الأكثر استماعا

يذكر أن المطرب تامر حسني تصدر في نهاية عام 2023 القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة، وضمت القائمة كلا من 'عمرو دياب'، أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، وروبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر