اعلان

عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد ميلادها بطريقة كوميدية

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة عارفة عبد الرسول بعيد ميلادها الـ 70، حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 19 من فبرلير عام 1954 وهي من أبناء محافظة الإسكندرية، حيث شاركت في العديد من الأدوار المساعدة ومن أبرز أعمالها دورها في فيلم عصابة عظيمة مع الفنانة إسعاد يونس.

عارفة عبد الرسولعارفة عبد الرسول

الشهر ده هقفل الـ سبعين سن

شاركت الفنانة عارفة عبد الرسول متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' قائلة: ''من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرسم لها الصراحة... الشهر ده حاقفل سبعين سنه... نهار أسوح أنا معقول ياراااجل... لسه ما شبعتش تمثيل.. طب حاقدر وفي العمر ده... واذا فجأه أقضى ليله عيد میلادي... أنت واخد بالك يامان... ليلة عید میلادي بالظبط... ليلة من أجمل ليالي عمري وكأنها إشاره أنه... لا... لسه ... حاتقدرى ... أيوه أنا حاقدر ... حاقدر... أنا مش قصير قزعة اأا طويل وأهبل''.

أفلام عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول هي من أبناء منطقة الحضرة بالإسكندرية بدأت موهبتها بالظهور على مسارح الإسكندرية من خلال التحاقها بفرقة الورشة المسرحية ومنها انتقلت للقاهرة لكي تكمل مسيرتها الفنية حيث شاركت في العديد من الافلام مثل ''الملكة، رحلة 404، قمر 14، زومبي، كيرة والجن، اللعبة الأمريكاني، الماء والخضرة والوجه الحسن''.

WhatsApp
Telegram