اعلان

نجل حلمي بكر: والدي بيغتال ويتعذب من أفراد مرتبطين بزوجته

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : منة حسين

فجر هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، العديد من المفاجآت التي أثارت من خلالها الجدل، وذلك بعد كشف أن والده يتعرض للتعذيب والاغتيال من زوجته.

يعاني مشكلات صحية كبيرة في الكلى

وكشف نجل حلمي بكر خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أنه يعاني مشكلات صحية كبيرة في الكلى، مما أثر سلبًا على ذاكرته وقدرته على التركيز، ولا سيما مع تقدم عمره، قائلا: حالة والدي متدهورة فهو لديه مشكلات صحية كبيرة جدا في الكلى والبروستاتا.

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وعن تواصل هشام حلمي بكر بوالده قال: عمي بلغني أني لازم أكون متواجد في مصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر يعيش أيامه الأخيرة، ومش بس عمي فيه ناس كتيرة بتتكلم عن مشكلات أخرى أثرت عليه بخلاف مشكلاته الصحية، والتي أسهمت في تدهور حالته منها المعاملة السيئة التي يلقاها من زوجته الحالية وأقاربها.

وتابع نجل حلمي بكر: زوجته الحالية طردته من بيته الكائن في المهندسين وقامت بنقله لشقة في الشرقية بالأرياف لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبدا، ومحدش عارف يوصل لحلمى بكر لأنه أخدوا منه تليفونه.

وأردف قائلا: أنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله، ومراته مسيطرة على كل شيء، مضيفًا: «الفنانة نادية مصطفى كانت تزوره بانتظام، جالها رسائل صوتية من أصدقائه بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بزوجته الحالية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة