اعلان

متهمة بقتله ورفضت حضور نجله جنازته.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر

زوجته حلمي بكر سماح القرشي
زوجته حلمي بكر سماح القرشي

أثار الموسيقار الراحل حلمي بكر الجدل قبل وبعد وفاته، بسبب زيجاته المتعددة داخل وخارج الوسط الفني، وكان أشهر تلك الزيجات زواجه الأخير من سماح القرشي ام ابنته ريهام، فخلال الساعات الماضية تداولت المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي اسم سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، والتي كانت شاهدة على اللحظات الأخيرة في حياته.

زوجته حلمي بكر سماح القرشي زوجته حلمي بكر سماح القرشي

اتهامات بالقتل

تداول اسم سماح القرشي خلال الساعات الماضية نظراً للاتهامات المتبادلة بينها وبين نجل وأسرة زوجها الراحل الفنان حلمي بكر، والتي وصل بعضها إلى حد اتهامها بالتسبب في وفاته ومنع دخوله المستشفى وحرمان أسرته وأصدقائه من رؤيته في أيامه الأخيرة، من هي سماح القرشي ولماذا سببت كل هذا الجدل؟!.

زوجته حلمي بكر سماح القرشي زوجته حلمي بكر سماح القرشي

من هي سماح القرشي.. آخر زوجات حلمي بكر

سماح القرشي البالغة من العمر 34 سنة وهي الزوجة الأخيرة للفنان حلمي بكر، وكانت تصغره بـنحو 30 عامًا، ودامت زيجتهما لمدة 10 أشهر فقط.

العودة بعد الانفصال..

في عام 2016 أنجب منها ابنته الثانية ريهام، وانفصلا لعدة سنوات ثم ردها لعصمته من جديد في 2023، من أجل تربية ابنته ريهام والتي حرمت من حنانه ورعايته أثناء فترة الانفصال.

زوجته حلمي بكر سماح القرشي زوجته حلمي بكر سماح القرشي

سبب الانفصال

كشفت تقارير صحفية أن سبب انفصال القرشي عن حلمي بكر عام 2016 جاء نتيجة اتهامه لها بعدة اتهامات منها الاستعانة ببلطجية والاعتداء عليه وتحطيم جميع محتويات منزله.

اتهامات متبادلة بعد الوفاة

بعد ساعات من وفاته، كانت سماح القرشي حديث المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي نظراً للتصريحات والاتهامات المتبادلة بينها وبين نجل وأسرة الموسيقار الراحل، عقب رحيله الجمعة، في إحدى المستشفيات بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، حيث رفضت زوجته حصول أشقائه على تصريح دفنه، كما اصطحبت الجثمان سرا إلى القاهرة لدفنه دون حضور نجله الوحيد هشام وهو ما رفضته أسرته، وأذاعت بأن زوجها أوصى بعدم حضور نجل الوحيد هشام جنازته، في الوقت الذي أصر هشام نجل الراحل على التأكيد على وضع والده داخل ثلاجة الموتى وعدم دفنه جثمانه لحين وصوله من الخارج، كما اتهم زوجة والده بالتسبب في تدهور حالته الصحية ووفاته لرفضها دخوله المستشفى على حد قوله.

زوجته حلمي بكر سماح القرشي زوجته حلمي بكر سماح القرشي

وفاة الراحل حلمي بكر

غيب الموت الموسيقار الكبير حلمي بكر أول أمس الجمعة في أحد مستشفيات الشرقية، تاركاً أكثر من 1500 عمل فني.

وتقرر تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر اليوم الأحد من مسجد النور في العباسية بعد صلاة العصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً