اعلان

جنازة حلمي بكر .. نجل الموسيقار يعلن تغيير مكان تشييع الجثمان

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر
كتب : منة حسين

قرر هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، تغيير مكان تشييع جنازة حلمي بكر والتي كان من المقرر أن تقيم صلاة الجنازة عليه من مسجد النور بالعباسية، عصر اليوم لتصبح من مسجد السلام بمدينة نصر.

تغيير مكان تشييع جنازة حلمي بكر

من جانبها أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تغيير موعد ومكان جنازة حلمي بكر، والذي كان من المقرر لها، أن تكون عصر اليوم من مسجد النور في العباسية، لكن يتمّ التغيير في اللحظات القليلة الماضية، وفقًا لحسابها على فيسبوك.

وفاة الموسيقار حلمي بكر عن 86 عاماً

حلمي بكر

وتستقبل الأسرة العزاء، في فقيدها الراحل الموسيقار حلمي بكر، مساء اليوم الأحد، عقب صلاة المغرب، من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

تعليق نجل حلمي بكر على وفاة والده

وكان رجل الأعمال هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية أول أمس الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما عقب تعرضه لتوقف في عضلة القلب، قد تحدث أمس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها ''كلمة أخيرة''، حيث لم يتمالك هشام نفسه من البكاء أثناء الحديث عن والده.

وقال هشام نجل حلمي بكر: ''سمعت خبر وفاته وأنا في طريقي للمطار بدل ما أنا كنت راجع علشان أنقذ أبويا رجعت أدفنه، للأسف الشديد فشلت''.

وتابع هشام مستمرا في البكاء: ''عشت أسوأ 28 ساعة في حياتي، كنت قاعدا أفكر في كل لحظة عشتها معناه كان بينا أيام كثيرة حلوة''.

WhatsApp
Telegram