اعلان

الفقي: دراما رمضان 2024 جمعت ما بين خبرات النجوم والشباب

دراما رمضان
دراما رمضان

أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة قامت بجمع خبرات النجوم والشباب في إنتاج مسلسلات دراما رمضان لعام 2024، موضحا أن التركيز كان على عدة محاور مختلفة، مع التنوع بين الأعمال التاريخية والكوميدية والاجتماعية والتراجيدية.

دراما رمضان 2024

وأضاف الفقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'مساء دي إم سي' مع الإعلامي أسامة كمال، أن التنوع في مسلسلات رمضان هذا العام يختلف عن السنوات السابقة، وتم جمع خبرات النجوم مثل يحيى الفخراني وكريم عبد العزيز وخالد النبوي مع شباب واعد مثل عصام عمرو وأحمد داش.

وأشار إلى أن مسلسلات الشركة المتحدة تحظى بشعبية كبيرة في الخارج، حيث يتم عرضها في دول مختلفة، مثل عرض مسلسل 'الحشاشين' في روسيا وعرض مسلسل 'الإمام الشافعي' الذي عُرض في الموسم الماضي في ماليزيا. وأكد على أهمية وصول الدراما المصرية إلى جميع الأماكن، وأشار إلى أن مسلسل 'زي مليحة' هذا العام سيتناول قضية فلسطين.

وتابع الفقي أن قنوات الشركة المتحدة وقناة الناس تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية بمشاركة مجموعة من الدعاة والعلماء، مع التركيز على اختلاف الفكر والأسلوب. وأشار إلى أنهم يسعون لتقديم أفكار متنوعة وبرامج متنوعة بوجود مجموعة من العلماء، مؤكدًا أنه لا يوجد برامج مماثلة في أي مكان آخر.

وتحدث الفقي عن عرض المسلسلات على منصة 'واتش إت'، مشيرًا إلى أنهم سيقدمون 20 عملاً ما عدا عمل واحد لأنه ملك قناة إم بي سي. وأشاد بأداء المنصة وزيادة عدد المشتركين بها، مع تحقيق أرقام مشاهدة جيدة، مشيرًا إلى أنها تسلط الضوء على وجوه جديدة وأعمال مبنية على قصص جيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة