اعلان

الإعلامية شاهي إبراهيم: دراما 2024 ستكون حدثًا فارقًا

الإعلامية شاهي إبراهيم
الإعلامية شاهي إبراهيم
كتب : أهل مصر

أكدت الإعلامية شاهي محمد إبراهيم، ضرورة تقديم دراما رمضان 2024 صورة مميزة متميزة تليق بروحانيات الشهر الكريم، وتراعي كل الأذواق والأعمار، خاصة أن هناك مسلسلات ستناقش زوايا غاية في الخطورة.

وأشارت شاهي محمد إبراهيم، في تصريحات صحفية، إلى مسلسل مليحة، الذي يناقش ملف القضية الفلسطينية بمنحى وتوقيت هام للغاية في ظل الحرب الدائرة حالياً في قطاع خاصة، لافتة إلى نوعية مسلسلات أخرى ترصد العصور التاريخية المختلفة وتوثق الأحداث بطريقة درامية.

وكشفت الإعلامية شاهي إبراهيم، أن الدراما حاليًا تلعب بشكل كبير على تنمية الوعي ورفع الثقافة لدى الجمهور العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة، مشددة على ضرورة أن تقدم الشاشة الصغيرة دراما هادفة ليست فقط للتسلية والترفيه، مطالبة بتحقيق المعادلة الصعبة، وذلك بضرورة تقديم مادة درامية دسمة مفيدة تهدف لرفع الوعي بطريقة إيجابية ومسلية في نفس الوقت.

ولفتت الإعلامية شاهي محمد ابراهيم إلى أن التنوع الذي يطغى على مسلسلات رمضان هذا العام، في صالح المشاهد والجمهور عامة، مشيرة إلى أن الشاشة الموسمية في الشهر الكريم لعام 2024، تناقش قضايا وأحداث مهمة تشغل بال كثير من الجمهور في الشارع المصري والعربي، كما أنها تعطي اهتماما كبيرا لتوثيق الأحداث مع مراعاة الأبعاد الاجتماعية والسياسية لكل قضية تناقشها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً