اعلان

بعد تصدره التريند.. تعرف على حسن الصباح ومواعيد عرض مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
كتب : ندى صدقي

تصدر مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى اليوم في أول أيام شهر رمضان المبارك.

مسلسل الحشاشين

وقبل ساعات من عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز يبحث الكثير من المشاهدين عن حسن الصباح الذي تدور حوله أحداث المسلسل المأخوذة من قصة حقيقية.

مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين

من هو حسن الصباح

وحسن الصباح هو رجل أسس طائفة عرفت في البداية باسم الفدائيين وبعد ذلك تم إطلاق اسم الحشاشين عليهم، وتضم الطائفة عددا كبيرا من الأتباع اتخذوا من قلعة الموت مقرا لهم، والتزموا أمام سيد القلعة بالسمع والطاعة في تنفيذ أوامره مقابل وعده لهم بالجنة.

أحداث مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين التي كانت يقودها حسن الصباح والتي اشتهرت بالاغتيالات، ويجسد كريم عبدالعزيز دور حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، ليخوض بها صراعات ومواجهات مثيرة.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

وكان المخرج بيتر ميمي قد شارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك مواعيد عرض مسلسل الحشاشين معلقا: ''كل سنة وأنتم طيبين وبخير دايمًا ورمضان كريم، مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، 7 مساء على منصة WATCH IT في مصر، 7 مساء على منصة Yango Play فى دول الخليج الخليج.. 9 مساء على قناة DMC.. كما سيعرض 11 مساء على قناة DMC Drama.

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من النجوم، أبرزهم' كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، سارة الشامي، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، تامر مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي