اعلان

موعد عرض مسلسل العتاولة ضمن مسلسلات رمضان 2024

أحمد السقا
أحمد السقا

موعد عرض مسلسل العتاولة، يعد من أهم ما يبحث عنه المتابعون سواء من الجمهور المصري أو العربي، منذ بداية سباق مسلسلات رمضان 2024، السنوي، وهو عمل من بطولة: أحمد السقا ومجموعة من ألمع نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل العتاولة

يجسد بطولة مسلسل العتاولة في سباق مسلسلات رمضان 2024، كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

موعد عرض مسلسل العتاولة

في قالب من الاكشن والاثارة والتشويق، تدور قصة مسلسل العتاولة في اطار سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث يقع صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

موعد عرض مسلسل العتاولة

موعد عرض مسلسل العتاولة في سباق مسلسلات رمضان 2024 يأتي من خلال قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، بينما يكون موعد الإعادة في 2 مساء.

فضلا عن أن موعد عرض مسلسل العتاولة في سباق مسلسلات رمضان 2024 يكون كذلك على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

WhatsApp
Telegram