اعلان

الحشاشين أخطر الحركات السرية.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل كريم عبد العزيز

الحشاشين
الحشاشين
كتب : ندى صدقي

يبحث العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز والتي يتم عرضها ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2024.

الحشاشينالحشاشين

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة الرابعة بطولة النجم كريم عبد العزيز في تمام الساعة 9:15 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء.

الحشاشين المثير للجدل

وكان قد أثير جدلا كبيرا حول مسلسل “الحشاشين” قبل انطلاق عرضه خلال موسم رمضان 2024، وذلك بعد نشر الفيديو الدعائي للمسلسل، بسبب تاريخ الجماعة التي يتناولها العمل الدرامي، وكذلك اللقطات للمناظر الطبيعية والقلاع التي ظهرت في الفيديو وتم تصويرها خارج مصر، ورفض كاتب العمل التعليق على المسلسل أو ذكر تفاصيل عنه، فيما رصد مؤرخون تاريخ قصة الجماعة، ونشأتها وتأثيرها.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبدالوهاب، وألف المسلسل الكاتب عبدالرحيم كمال، وأخرجه بيتر ميمي، واستغرق تصويره عامين، وكان من المقرر عرضه في رمضان العام الماضي، وتم تأجيله للعرض هذا العام بسبب تصوير مشاهد من المسلسل في مالطا وكازاخستان.

حسن الصباح

ويستعرض المسلسل قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي إحدى أخطر الحركات السرية التي تنتمي لإحدى طوائف المذهب الشيعي، ويتناول العمل كيف نجح مؤسس الجماعة في إقناع أتباعه بأفكار خاطئة لتبرير جرائمهم، وفقًا لما ذكره مؤلف العمل في تصريحات تلفزيونية

WhatsApp
Telegram