اعلان

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم

رامز جلال
رامز جلال

يعرض اليوم برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 15، للفنان رامز جلال، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 15

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويتفاجئ الضيفين ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالاسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

ضيف رامز رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 15

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، ومن المتوقع أن يحل ضيف في حلقة اليوم كل من الفنانين طارق لطفى ومحمد رياض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة