اعلان

بيومي فؤاد ينهار من البكاء بسبب محمد سلام.. ماذا حدث؟

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تم استضافة الفنان بيومي فؤاد كضيف في برنامج 'حبر سري' الذي يُعرض على قناة 'القاهرة والناس'، وشهدت حلقته لحظات مؤثرة عندما تحدث عن خلافاته مع الفنان محمد سلام.

وقد دافع بيومي فؤاد عن الفنان محمد أنور الذي استبدل محمد سلام في بعض الأعمال الفنية، وكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بهذا الصداقة في فقرة بعنوان 'قد الكلام'.

بيومي فؤاد ومحمد سلام

فور رؤيته صورة محمد سلام في إحدى فقرات البرنامج، لم يتمالك بيومي فؤاد دموعه وانهار من البكاء، معبرًا عن حزنه وتعاطفه معه قائلاً: 'ربنا معاك'.

وأضاف: 'إذا كنت تستطيع الدفاع عنا، كيف يمكن لك ألا تدافع عن محمد أنور الذي كان بديلك وحقك عند الله؟ لقد صدقتك كثيرًا عندما قلت في فيديو أنه لا يوجد نفاق أو رياء، ومن وجهة نظري البسيطة كرجل طيب، لم أكن سأخسر شيئًا لو قمت بالدفاع عني. لماذا لم تدافع عن أمير كرارة عندما انتشرت شائعات تقول أنه ليس راضيًا عن مسلسله؟ لقد دافعت عنه. لماذا لم تدافع عن أحمد الجنايني عندما تعرض للهجوم بسبب عائلته؟ لماذا لم تدافع عن محمد أنور وأنا؟'.

وختم كلامه قائلاً: 'هذا ما كنت أنتظره منك، والرزق بيد الله، والموت هو النهاية. العمر واحد، والرب واحد يا أستاذ سلام، لكل من شتمني ولكل من لم يفهمني بشكل صحيح، أنا أقرأ الأمور بشكل خاطئ، ولكني رجل طيب، وفي كل برنامج أظهر هذا وأقوله، وسأظل معكم حتى النهاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء