اعلان

في عيد ميلاد جومانا مراد.. تعرف على أبرز المحطات في حياتها

جومانا مراد
جومانا مراد
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة جومانا مراد بعيد ميلادها حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 1 من إبريل عام 1973 في سوريا ، تميزت بدور الفتاة الشعبية في العديد من الأعمال الفنية مثل ''مسلسل بابا المجال ومراسي وعتبات البهجة''.

بدايتها الفنية

كانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في المسلسل السوري ''رمح النار'' عام 1999 ، لتشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية

أعمالها

شاركت جومانا مراد في العديد من المسلسلات مثل مسلسل ''بابا المجال، زي القمر، خيانة عهد، سكر زيادة، مدرسة الحب، باب الحارة، راجل وست ستات الجزء السابع، شاهد إثبات، عرض خاص، الهروب إلى القمة، البحث عن صلاح الدين.

وشاركت أيضا في العديد من الأفلام مثل فيلم ''لحظات أنوثة، كبارية، شعبان الفارس، الفرح، كف القمر، الحفلة ، يوم 13''.

مسلسل عتبات البهجة

شاركت أيضا جومانا مراد في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل ''عتبات البهجة'' بطولة النجم يحيى الفخراني وصلاح عبد الله ، وقد نالت جومانا مراد، إشادات واسعة من متابعي السوشيال ميديا والجمهور على أدائها المميز في مسلسل 'عتبات البهجة'.

وقدمت جومانا، في المسلسل شخصية 'نعناعة' صاحبة كشك في المنطقة التي تقيم بها، وظهرت بموهبة لافتة أشاد بها كثير، حيث وصفها البعض بأنها 'فاكهة عتبات البهجة'.

تميز دورها في 'عتبات البهجة' باختلافه عن الأدوار الشعبية التي قدمتها سابقا، مثل دورها في مسلسل 'مراسي' أو فيلم 'الفرح'، كما نالت إعجاب الجمهور لإتقانها للهجة المصرية بشكل ممتاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح