اعلان

وزيرة الثقافة ناعيةً صلاح السعدني: لم يكن موهوبًا فقط بل صاحب رؤية

وزيرة الثقافة تفتتح "بيت التراث" ‏بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط
وزيرة الثقافة تفتتح "بيت التراث" ‏بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط
كتب : ندى صدقي

نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا، والذي يعتبره الكثيرون أحد أعمدة الدراما التلفزيونية المصرية.

وزيرة الثقافة تنعى صلاح السعدني

وقالت وزيرة الثقافة في نعي صلاح السعدني 'فقدت مصر اليوم قامة فنية عظيمة، وفنانا أثرى شاشتنا بأعماله التي ستظل محفورة في ذاكرة الفن'.

وأضافت: 'الراحل لم يكن ممثلًا موهوبًا فقط، بل كان فنانًا مبدعًا، صاحب رؤية ثاقبة، استطاع من خلال أدواره أن يلامس قلوب الجماهير، ويُجسّد الواقع المصري بكل تفاصيله، ببساطة وعمق في آن واحد، وستظل أعماله باقية خالدة تُخلّد ذكراه وتُلهم الأجيال القادمة'.

كما تقدمت وزيرة الثقافة بخالص العزاء لعائلة الفقيد، وللوسط الفني المصري والعربي، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صلاح السعدني

صلاح السعدني أرشيفية

عزاء صلاح السعدني

وتستقبل أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، واجب العزاء في الفقيد بعد غد الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 81 عاما، بعد أن قدم مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قد نعت الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نقابة الموسيقيين تنعى صلاح السعدني

وقالت نقابة الموسيقيين في بيان: 'فقدنا اليوم قامة فنية كبيرة قدم عددا من الأعمال الفنية، وترك بصمة كبيرة مع الجمهور بالشخصيات الذي قدمها في مشواره'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني