اعلان

فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات قوية في يومين

أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : ندى صدقي

استحوذ فيلم السرب للنجم أحمد السقا على شباك تذاكر دور العرض السينمائي محتلا المركز الأول في ترتيب الأفلام التي يتم عرضها حاليا ووصلت إيراداته في ثاني أيام عرضه إلى 2.25 مليون جنيه.

فيلم السربفيلم السرب

فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية إن فيلم السرب واستحواذه على صدارة شباك التذاكر في أول أيام عرضه، يعود لعدة أسباب، أولها وجوده في قرابة 100 دار عرض في مختلف المحافظات.

فيلم السرب مميز ومختلف

وأضاف أن فيلم السرب مميز ومختلف، وجاء عن قصة حقيقية ارتبطت بوجدان الكثيرين، وهو ما يمنحه المصداقية، وكذلك تنفيذه جاء على أعلى مستوى وبأحدث التقنيات السينمائية، إخراجًا وأداءًا، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

قصة فيلم السرب

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات ومهام القوات الجوية المصرية عندما قام بتوجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدامه لـ 21 قبطيا ذبحا في ليبيا إذ عقب ذلك بساعات نفذت القوات الجوية تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فريق عمل فيلم السرب

يضم فيلم السرب بجانب أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين.

فيلم السرب من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

WhatsApp
Telegram